GLAMOUR هانآ مونتآنآ
εïз .. ώεĻⓒόмέ .. εïз
أهْلاً وَ سَهْلاً بِكُلِ [ العُضوآت ] وَ [ الزآئِرآت ]

إذا كُنت تريدين التَسـجيـل يَا زآئِرَه إنقَري تسجيل

الأقْسآم لا تَظهَر إلا للعُضوآت

مع تحيآت المُديرَه
GLAMOUR هانآ مونتآنآ
εïз .. ώεĻⓒόмέ .. εïз
أهْلاً وَ سَهْلاً بِكُلِ [ العُضوآت ] وَ [ الزآئِرآت ]

إذا كُنت تريدين التَسـجيـل يَا زآئِرَه إنقَري تسجيل

الأقْسآم لا تَظهَر إلا للعُضوآت

مع تحيآت المُديرَه
GLAMOUR هانآ مونتآنآ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

GLAMOUR هانآ مونتآنآ

المنتدى للبنات فقط

الرئيسيةالاعلانات*أحدث الصورالتسجيلدخول

ممكن تبادل اعلاني..؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر
Anonymous

ممكن تبادل اعلاني..؟ Empty
مُساهمةموضوع: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس مايو 21, 2009 12:54 am

تم الحذف لانك ما اشتركتي في منتدانا وتريدين ان نشترك في منتداكي هذا ليس عدلا

عدل سابقا من قبل m!ss rana في الأحد مايو 24, 2009 5:14 pm عدل 1 مرات (السبب : ليس عدلا)
m!ss rana
~{المديرهـ}~
~{المديرهـ}~
m!ss rana

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس مايو 21, 2009 12:58 am

لا يا اختي البنر مو صحيح وانتي الاعضاء عندك كم وهاتي الرابط
m!ss rana
~{المديرهـ}~
~{المديرهـ}~
m!ss rana

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالأحد مايو 24, 2009 1:04 am

وينك انتي
*ro0oro0
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: :)   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالأحد مايو 24, 2009 11:11 am

تم الحذف
m!ss rana
~{المديرهـ}~
~{المديرهـ}~
m!ss rana

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالأحد مايو 24, 2009 3:15 pm

شــــــــو؟؟
انسجل وانتي ما سجلتي هذا مو عدل سجلي في منتداى عشان انسجل في منتداكي ولو ما بدك تبادل
خلص راح اقفل موضوعك او ارسلة للمحذوفات
m!ss rana
~{المديرهـ}~
~{المديرهـ}~
m!ss rana

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالأحد مايو 24, 2009 5:15 pm

يا ماشاء الله انسجل في منتداكي وانتي ما اتسجلي في منتدانا مو عدل انتي شايفاه عدل؟؟؟
?????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: ...........................   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 7:16 am

يا مديره هذا القرار شيفته عادل وانا رح اسجل في منتدها هذا الي ازين من منتدكي الخايس مرره مسويتلي هنا مونتانا وبعدين لا تحبين هنل مونتانا انا بس الي احبها انتم اصلآ ما تعرفكم واذا عرفتكم تقول مين هذلوي البنات الوعااااااات ههههههه
.
وبعدين انتم شفتوها علشان تحبوها ؟؟؟
انا شفتها وسلمت عليها انتم اصلآ ما تقدرو ترحو الى امريكا علشان انتم فقراء اعطيكم فلوس هههههههه مساكين هههههه خربت منتداكي يا مديره ها ها ..
ترى ريحت الزباله ازين من ريحتكم انتم ومنتديتكم يا بنات Embarassed هههههههههههه.
M!ss RORO

M!ss RORO

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 11:28 am

اقوول طسي لاجيك ذاالحين واحنا منا فقرء تلقين انتي الي فيكي الريحه بعدين وشفيس انتي حاطه دوبك دوبها طسي لااجيك واصرمدك وبعدين انا بنت سعد وماني فقيره الله لايسلمك ولا يطول بي عمرك لنوو انا ابي اقولك شي واتحداك اذا سويتيه الشي هو انك تضفي وجهك وحراام الكذب وماشاء الله رحت لي ايطاليا من زين امريكا ورحت للندن ورحت لباريس لدراسه اهاا اصلا انتي الفقيره والي متقطع ثوبها وياحرام مسكينه تري في جمعيه خيريه ترعى الفقارى يعني مثلك وانتي اصلا ماتسوي ضفرتي ههههه روحي بس jjj
?????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: ...................   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس مايو 28, 2009 3:05 am

انا مو فقيره مثلك وانا معي فلوس وما ابي اروح الجمعيات الخريه وبعين احترميني انا عندي 50 سنه فاهمه وان كلامتيني رح اقص لسانك فاهمه يا وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععه Evil or Very Mad
ملكة بدلالي

ملكة بدلالي

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس مايو 28, 2009 3:24 am

والله كذا مو عدل
وايش جاب سيرة الفلوس دا حين
احنا نتكلم عن التبادل ااعلاني
ويا زائرة احنا موفقراء
انا رحت مصر والسعودية والامارات وباريس والصين والسويد والمانيا وبريطانيا واستراليا
وغيرهم
ترى مافي فقراء هنا
لا تبدين الشتم لاننا مستعدين لهذا اكثر منك
فراشة

فراشة

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس مايو 28, 2009 6:07 am

ولك انا الحمد لله ماني محتاجة منك فلوس و الله كارمناو بعدين مو انتي الي توزعي الارزاق و بدك تقول لي انك شفتيها انا عارفة انك كذابة و اذا شفتيها اذا كانت بتف عليكي انتي يا ام راص قلت لك المنتدى ما يوسع راسك انا بدي انصحك نصيحة انتي حطي راسك على الارض في الشارع و خلي الرايح و الجاي يدعس عليه و بعدين انا متاكدة انك مركبة قرون يا بقرة و قال انتي غنية انا اتحدى اذا انتي مش عايشة في خيمة و النت اجى واحد اردني علمكو عليه يا بقر انتي حرام الماوس والله حرام لانك راح اتخلي كل النت يسير اجرب من ايدك و انا قلتلك اتحممي بصابون اذا ما معاكي تجيبي صابون بعطيكي ريالين لوجه الله و انا عارفة الي بعمله هذا عمل انساني لاني بريح الخلق من ريحتك الطالعة
نهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها
انتي الي زيك ما بعرف الى السب انتي وحدة جاييه من ورا الغنم يا حرام من كتر قهرها ما عرفت تاخذ حقها الا بالسب و هذا يدل على ضعفك و عدم تحضرك
m!ss banoota

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس يونيو 11, 2009 9:57 am

احنا مو فقراء زيك يا عجوز يلي مجعد وجهك يا زبالة
لا تحكي عنا فقراء
يلي عايشة في الجمعيات الخيرية يا حيوانة
فراشة

فراشة

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس يونيو 11, 2009 10:08 am

هاهاهاهاهاها
لو اصلا اسمك بنوتة يا فقيرة يا الي اتروح ع مكان العجايز يا عجوزة
يا بقرة تراكي والله مومياء وعاد ريحتك طالعة يا عجوز يا معفنة
عاد ومين يحتاج فلوس من عجوز متطع ثوبها
فراشة

فراشة

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس يونيو 11, 2009 10:11 am

هاهاهاهاها
روحي للشارع واشحدي والله اخسارة فيكي
التفة يا معفنة يا ام الروايح الكريها امشي
يا الي عمرك 50 سنة وقاعد عالشات والمنتديات
والايميل والله انك ببتصبيني يا معفنة يا مومياء هاهاهاهاهها
فراشة

فراشة

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس يونيو 11, 2009 10:29 am

هاهاهاهاههاهاهاهاها
والله انك مومياء خخخخخخخخخخخخ
فراشة

فراشة

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالخميس يونيو 11, 2009 10:40 am

والله اي شي تمسكي يسير
اجرب مثلك انتي ومنتداكي الاجرب واعضائة
الجرب مثلك يا مومياء
m!ss banoota

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالجمعة يونيو 12, 2009 1:17 am

اه ممياء معك حق
فراشة

فراشة

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تبادل اعلاني..؟   ممكن تبادل اعلاني..؟ Emptyالجمعة يونيو 12, 2009 12:50 pm

هاهاهاها ردي يا مومياء هاد لو كان فيكي ذرة حياء

ممكن تبادل اعلاني..؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن تبادل اعلاني
» ممكن تبادل اعلاني .. http://flower-777.ahlamontada.com
» طلب تبادل اعلاني مع منتديات pink girl
» ممكن تبادل
» تبآآدل اعلاني للم ندى عاااااجل